الرئيسية / أخبار تسليح / فيديو: مركبات القتال BMP-3 ستصبح روبوتات

فيديو: مركبات القتال BMP-3 ستصبح روبوتات

ستصبح مركبات القتال BMP-3 الروبوتات بفضل وحدة قتالية AU-220M عيار 57 ملم .

أحدث مدفعها ليس فقط زيادة دقة إطلاق النار واختراق الدروع ، ولكن يمكن التحكم فيه عن بعد. هذه الخصائص ستجعل من الممكن تحويل BMP إلى نقطة إطلاق فعالة فائقة قادرة على ضرب الأهداف الأرضية والجوية على حد سواء”.
في المرة الأولى التي تم فيها عرض الوحدة القتالية في معرض “Army-2015”. بعد ذلك ، قدم المدير العام لمعهد الأبحاث “Burevestnik” Georgy Zakamennykh بشكل منفصل ميزة الاستخدامات المتعددة: يمكن تركيب AU-220M ليس فقط على مركبات BMP-3 و Terminator ، ولكن أيضًا على منصات المنظور – Armatu ، Kurganets -25 “،” Boomerang “. وحتى – على السفن والقوارب الصغيرة .

وقالت الخدمة الصحفية في مؤسسة نيجني تاجيل “في معرض الاسلحة الدولي الذي اكتمل مؤخرا في كازاخستان تم وضع التطوير الروسي باعتباره السلاح الرئيسي لحاملة الجنود الكازاخستانية المدرعة” باريز “مع صيغة عجلات 8 في 8.

أقصى معدل لاطلاق النار من-AU-220M هو 80 طلقة في الدقيقة الواحدة ، نطاق إطلاق النار يصل إلى 14.5 كيلومتر.

تم تصميم مجموعة الإطلاق من 80 طلقة موزعة على الشكل التالي أو حسب رغبة المشغل : فهي تشمل ذخيرة متعددة الأغراض شديدة الانفجار ، و قذائف خارقة للدروع والتي تصطدم بفعالية بالمركبات المدرعة الخفيفة والتحصينات الميدانية  والطائرات  وطائرات الهليكوبتر  والطائرات بدون طيار.

كما يلاحظ الخبراء  فإن إمكانية التحكم عن بعد في الأسلحة تجعل من BMP ومجمع الروبوت AU-220M والتي بدون مشاركة مباشرة من الطاقم يمكن أن تحل مجموعة كاملة من المهمات القتالية.

عن Military Zonex

شاهد أيضاً

روسيا تطور شاحنة قتالية ليزرية جديدة

سيستخدم أحدث ليزر للقتال “بيرسفيت” في الشاحنة التي تنتجها شركة “أستيس” في مدينة نابريجناي تشلني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *